ما الزيوت التي يمكن خلطها مع جل الصبار للشعر ؟
2 تصويتات
2 تصويتات
بواسطة محترف

الإجابات 1

2 تصويتات
2 تصويتات
 
أفضل إجابة

هناك العديد من الزيوت الطبيعية المفيدة التي ينصح بإضافتها إلى جل الصبار للحصول علي فوائد إضافية للشعر من بينها:

  •  زيت جوز الهند: يحتوي زيت جوز الهند الطبيعي على العديد من العناصر المغذية والدهنية التي تعزز نمو الشعر وترطبه وتمنحه لمعانًا كما يعمل زيت جوز الهند على تقوية فروة الرأس ومكافحة تقصف الشعر.
  •  زيت الأرغان: يحتوي زيت الأرغان على فيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية التي تغذي فروة الرأس وتحمي الشعر من الجفاف والتلف كما يساعد زيت الأرغان أيضًا على تحسين المرونة واللمعان للشعر.
  • زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع مرطبًا قويًا حيث يساعد زيت الخروع علي تعزيز نمو الشعر وتقويته كما يعزز زيت الخروع أيضًا الدورة الدموية في فروة الرأس ويساعد زيت الخروع على تقليل تساقط الشعر.
  • زيت اللوز الحلو: يعزز زيت اللوز الحلو نمو الشعر ويمنحه ليونة ومرونة حيث يحتوي زيت اللوز الحلو على فيتامينات ومعادن تساعد على ترطيب وتغذية فروة الرأس وتحسين جودة الشعر.
  • زيت الزيتون: يحتوي زيت الزيتون على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تغذي وترطب الشعر وتحميه من الأضرار البيئية ويعمل زيت الزيتون أيضًا على تنعيم الشعر وتقويته.

ينصح عند استخدام جل الصبار مع الزيوت، أن تقوم بمزج كمية صغيرة من الجل مع كمية مماثلة من الزيت المختار، ثم قم بتطبيقهما على فروة الرأس وشعرك وبعد ذلك قم بتدليك فروة الرأس بخليط الزيوت وجل الصبار بلطف لضمان توزيع المزيج بشكل جيد ثم اترك الخليط لبضع ساعات على شعرك أو طوال الليل ثم قم بغسل الشعر بالشامبو المخصص.

بواسطة محترف