4 تصويتات
4 تصويتات
بواسطة محترف

الإجابات 1

4 تصويتات
4 تصويتات
 
أفضل إجابة
فيلم "Maleficent" هو فيلم أمريكي صدر في عام 2014 وهو من إخراج روبرت سترومبرغ وبطولة أنجلينا جولي في دور الشخصية الرئيسية مالفيسنت.

تدور قصة فيلم "Maleficent" في عالم الخيال وتعتبر إعادة تصور لقصة الجميلة النائمة الشهيرة وتتركز القصة حول شخصية مالفيسنت، التي هي في الأصل جنية وحامية للغابة المظلمة.

 تعيش مالفيسنت حياة سعيدة ومطمئنة حتى تظهر حقبة جديدة في حياتها عندما تقابل الشابة البشرية الجميلة المدعوة أورورا.

ينشأ بين مالفيسنت وأورورا علاقة صداقة قوية، ولكن يتعرض عالمهما للخطر عندما يخونها الملك الذي يقع في غرامها.

 تتحول مالفيسنت إلى الشر وتصبح عدوة قوية، وتضع لعنة على أورورا التي تنام في سبات عميق إلى أن يأتي الشخص الذي سيقوم بتحطيم اللعنة بقبلة حقيقية من الحب الحقيقي.

يتناول فيلم " maleficent " مفهوم الشر والخير والصداقة والتضحية، ويقدم رؤية جديدة لقصة الجميلة النائمة من وجهة نظر الشخصية الرئيسية مالفيسنت. يتميز الفيلم بالمؤثرات البصرية المذهلة وأداء أنجلينا جولي القوي كمالفيسنت، ويعرض قصة مشوقة ومؤثرة حول الأصل والتحول والرحمة.

يتواصل الفيلم "Maleficent" بعد أحداث اللعنة التي وضعتها مالفيسنت على أورورا فتجد مالفيسنت نفسها متحيرة بين الشر والخير، وتكتشف تدريجيًا أن هناك قوى أكبر تتلاعب بها وتسعى لتحقيق أجندة خبيثة.

تكتشف مالفيسنت أنها ليست الشخص الذي اعتقدته وأن قلبها لا يزال يحمل الحب والرغبة في السلام وتنخرط في مغامرة خطيرة تهدف إلى كشف الحقائق وتحقيق العدالة وفي هذه الرحلة، تلتقي بحلفاء جدد وتواجه تحديات قوية تهدد حياتها ومصير عالمها.

تتطور القصة لتكشف الكثير من الأسرار وتتساءل عن الحقيقة والكذب ومعنى البطولة الحقيقية ويكون للصداقة دور كبير في هذا الفيلم، حيث تجد مالفيسنت دعمًا من الأصدقاء المخلصين الذين يؤمنون بقدرتها على التغيير والشفاء وعندما تصل إلى ذروة الصراع، تكتشف مالفيسنت قوتها الحقيقية وتقرر أن تستخدمها للخير وللدفاع عن المظلومين.

 تكون نهاية الفيلم مليئة بالتضحية والتسامح، حيث تبدأ رحلة المصالحة والشفاء وإعادة بناء السلام في عالمها المضطرب.
بواسطة محترف