0 تصويتات
0 تصويتات
تداولت عدة اخبار خصوصا في شهر يونيو الماضي عن قضية جوني ديب وآمبر هيرد فما هي تفاصيلها ؟
بواسطة خبير

الإجابات 1

1 تصويت
1 تصويت
 
أفضل إجابة

تداولت عدة اخبار عن جوني ديب وآمبر هيرد خصوصا في شهر يونيو الماضي وذلك بسبب القضايا التي رفعها كلاهما على الآخر عقب طلاقهما بعد زواج دام لمدة 15 شهر فقد كان زواج الممثل الأمريكي جوني ديب من الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في عام 2015 وطلاقهما في عام 2017 ميلادي.

قامت آمبر هيرد بعد الطلاق برفع ثلاث دعاوى ضد طليقها جوني ديب مشيرة إلى أنها كانت تتعرض للإساءة من ديب وهو تحت تأثير الخمر وفازت بقضية واحدة منهما وحصلت على تعويض 2 مليون دولار.

رفع جوني ديب أيضاً قضية ضد طليقته آمبر هيرد بتهمة التشهير وتشويه سمعته وخلال المحاكمة قام جوني ديب بإتهام زوجته بالعنف مستعينا بشهادة طبيبه الخاص والذي أقر أنه قام بمعالجة إصبعه بعد أن قامت بقطعه آمبر هيرد خلال مشاجرة دارت بينهما.

قالت الطبيبة لوريل أندرسون وهي المعالجة النفسية لآمبر هيرد وجوني ديب خلال اليوم الثالث من المحاكمة في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد طليقته هيرد أنهما قد تعودا على التعامل بإساءة مع بعضهما.

فاز ديب في قضيته ضد هيرد يوم 1 يونيو 2022 ميلادي وحكمت المحكمة لصالحه بـتعويض 15 مليون دولار.

علق ديب على الفوز بالقضية قائلا أنه تم التشهير به واتهمته بأنه شخص خطر ويتعاطى الخمر والمخدرات ويضرب النساء مشيرا إلى أنه فقد كل شيء وانتهى بسبب تلك الادعاءات وأوضح الحقيقة أن هيرد عندما كانت تشعر بالغضب والإحباط كانت تلجأ إلى ضربه .

المصدر : https://arabic.cnn.com/world

بواسطة محترف