ماهي أفضل الأماكن السياحية في الرياض للعوائل ؟
1 تصويت
1 تصويت
مع اقتراب اجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام نحتاج لمعرفة أفضل الأماكن السياحية في الرياض ومناسبة للعوائل ؟
بواسطة

الإجابات 1

1 تصويت
1 تصويت
 
أفضل إجابة

تشتهر الرياض بوجود أماكن سياحية كثيرة ومختلفة من بينها: 

  • حديقة الحيوانات المتميزة في حي الملز بالرياض والتي تعد أحد أهم حدائق الحيوان بالوطن العربي ومن أفضل أماكن الزيارة للعوائل ويستمتع بها الكبار والصغار حيث يوجد بها حوالي 1500 فصيلة من فصائل متنوعة من الحيوانات والطيور وذلك نظراً لاتساع مساحتها والتي تبلغ 161 ألف متر مربع.
  • حديقة ووتر سبلاش بارك المائية والتي تقع في منطقة الدائري الشرقي بالرياض وتضم عدد من الألعاب المائية المميزة والشلالات والبحيرات المائية بالإضافة إلى برك سباحة بأحجام مختلفة لكي تناسب جميع الأعمار.
  • منتزه وادي نمار والذي يقع بمنطقة عتيقة في الرياض ويتميز بالطبيعة الخلابة والتلال والبحيرات والشلالات بالإضافة إلى مجرى مياه صغير كما يضم وسائل ترفيهية مختلفة من بينها ركوب الدراجات المائية أو التجول بالقارب في مياه البحيرة.
  • وادي حنيفة والذي يقع بمنطقة العارض في مدينة الرياض ويعد من الأماكن المميزة للزيارة حيث يضم قناة مائية يبلغ طولها حوالي 57 كيلومترًا بالإضافة إلى وجود وسائل ترفيه واستجمام مختلفة.
  • حديقة الزهور والتي تقع بشارع التخصصي داخل حي المحمدية وتضم حديقة الزهور مجموعة مميزة الزهور المختلفة والجميلة بالإضافة إلى أشجار النخيل كما يوجد في المنتصف بركة ماء كبيرة وتراك يحيط بالبركة لممارسة رياضة المشي.
  • مدينة الثلج داخل العثيم مول بمنطقة الربوة وتبلغ درجة الحرارة في مدينة الثلج 3 درجات تحت الصفر على مدار العام وتضم 12 لعبة مختلفة.
  • الرياض بارك مول يعد من أفضل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات ويتميز بموقعه الإستراتيجي حيث يقع بالقرب من الأماكن الحيوية في الرياض ويضم أماكن ترفيه مختلفة من بينها دور السينما وأماكن لعب الأطفال بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم المتنوعة والمحلات التجارية.
بواسطة محترف

تابعونا